أول تعليق للشرعية على قذف القيادي الحوثي السلالي ”الأهنومي” لأعراض اليمنيين ووصفهم بالدعارة والفسوق

علقت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا، على تصريحات القيادي السلالي في مليشيات الحوثي، وعضو ما يسمى برابطة علماء اليمن، التابعة للمليشيات الكهنوتية، المدعو “العلامة الدكتور حمود الأهنومي”، والتي قذف فيها أعراض اليمنيين واتهمهم بأهل الدعارة والفسوق.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني إن “ما صدر عن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران المدعو حمود الاهنومي من خوض في اعراض اليمنيين، واساءه للقبائل اليمنية الأصيلة، ليس اجتهادا شخصيا ولا زلة لسان، بل هو عقيدة ونهج وسلوك لهذه المليشيا الاجرامية التي تحمل الحقد الدفين على اليمن أرضا وانسانا”.

واضاف الإرياني: “وهو ذات المنطق الذي يكررونه اليوم تحت عناوين مختلفة “الهوية الإيمانية” “الحرب الناعمة” ومحاولة تنصيب أنفسهم اوصياء على الشعب وحراسا للفضيلة، وكأن اليمنيين قبل خروج عبدالملك ومليشياته من كهوف مران، كانوا غارقين في الفواحش والرذائل، وليسوا شعبا محافظا وملتزما بالفطرة، ومتمسكا بالعادات والتقاليد المتوارثة منذ آلاف السنين”.

وكان المدعو الأهنومي الذي يصفه الحوثيون بـ”المؤرخ والعلامة”، قال في “محاضرة” على قناة الإيمان الرسمية بالعاصمة المختطفة صنعاء، بثتها قنوات الحوثيين، قال إن اليمنين كانوا أهل دعارة وفسوق ويمارسون الزنا واللواط والفواحش علنا في الأسواق والمنازل والقرى والمدن، قبل أن يأتي السفاح الرسي المعروف لدى المليشيات الكهنوتية بـ”الإمام الهادي”.

إقـرأ المزيد: قيادي و ”علامة” حوثي سلالي كبير: اليمنيون أهل دعارة وفسوق وكانوا يمارسون الزنا واللواط علانية قبل مجيئ ”الإمام الهادي الرسي” (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى