دفاعات العمالقة تسقط طائرة مسيرة حوثية في سماء مأرب

في عملية نوعية تعكس مدى الاستعداد القتالي العالي لقوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة، تمكنت الدفاعات الجوية التابعة لهذه القوات، يوم السبت 17 اغسطس من إسقاط طائرة مسيرة حوثية كانت تحلق في سماء مديرية حريب بجنوب محافظة مأرب.

وأكدت مصادر ميدانية موثوقة أن الدفاعات الجوية المتمركزة في جبهة حريب تمكنت من رصد الطائرة المسيرة الحوثية منذ لحظات إقلاعها، حيث كانت محملة بكمية كبيرة من المتفجرات، مما يشير إلى نية المليشيا الحوثية تنفيذ هجوم إرهابي يستهدف مواقع عسكرية مدنية.

وأضافت المصادر أن الصاروخ المضاد للطائرات تمكن من اصابة الطائرة المسيرة بدقة متناهية، مما أدى إلى سقوطها وتدميرها بالكامل قبل أن تصل إلى هدفها المحدد.

وتأتي هذه العملية النوعية في إطار التصعيد الحوثي المستمر في جبهات القتال، حيث تسعى المليشيا الحوثية إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، إلا أن يقظة قوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة، ومهارتهم في التعامل مع مثل هذه التهديدات، أحبطت مخططات المليشيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى