الحوثيون يعترفون بأسماء قتلاهم في مواجهات أهالي البيضاء ويطلقون عليها معركة الدفاع المقدس !

المشهد اليمني

الحوثيون يعترفون بأسماء قتلاهم في مواجهات أهالي البيضاء ويطلقون عليها معركة الدفاع المقدس !

المشهد اليمني -خاص:

اقامت المليشيا الحوثية بمحافظة البيضاء، مراسيم تشييع لقتلاهم والذين لقوا مصرعهم خلال موجهات المواطنين في إحدى قرى قيفه بالبيضاء .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين أقاموا مراسيم تشييع عناصرهم من مليشيات فرع قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء والذين لقوا مصرعهم خلال انتهاك حرمة المساجد في قرية حمه صرار بقيفه بمحافظة البيضاء خلال مهاجمة الأهالي في القرية المسالمة .
وأضافت المصادر ان الحوثيين لم يعترفوا بمكان مصرعهم بشكل مباشر لكنهم أطلقوا عليهم إسم قتلى معركة الدفاع المقدس عن الوطن ! وسط تساؤلات أهالي محافظة البيضاء هل الدفاع المقدس في انتهاك حرمات مساكن المواطنين ودور العبادة .
وأكدت المصادر ان من بين القتل اكرم محمد الجوفي، وعمر عبد الوهاب أحمد الطيار، وعمر عبد ربه عامر الزوبه، وأحمد علي عبدالله عايض والذين تم منحهم رتب عسكرية دون الإلتزام بالمرتبات .
وأستغرب رجال قبائل البيضاء من المتحوثيين من ابناء المحافظة أمثال صالح ناصر الجوف، وعلي الرصاص، ووليد القفاف والذين أشادوا بالقتلى الحوثيين والذين قتلوا إخوانهم وتم وصفهم بأنهم واجهوا قوى دول العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم ! مذكرين المتحوثين ان الموجهات تأتي في إطار محاولات نهب المزارعين وقتل أثنين منهم خلال محاولتهم تسويق القات في النقطة الحوثية في قرية حمه صرار .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى