شاهد .. صاعقة رعدية تقتل يمنيًا في السعودية .. والأخير يوثق لحظة مصرعه (فيديو)

لقى مقيم يمني في السعودية مصرعه إثر تعرضه لصاعقة رعدية، في ظل ارتفاع أعداد قتلى الحوادث المماثلة في اليمن.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن المقيم اليمني لقي مصرعه بصاعقة رعدية، خلال التقاطه صورا بالهاتف في ضمد بجازان، جنوبي المملكة.

وأظهر مقطع مروع لحظة حدوث عاصفة برقية قوية ضربت المكان وبينما كان المقيم اليمني يلتقط صورا ضربته العاصفة ولقى حتفه في الحال.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني حذرت من خطورة استخدام أجهزة الاستقبال، وخاصة الهواتف الجوالة أثناء حدوث الرعد والصواعق وهطول الأمطار؛ لكون هذه الأجهزة ذات قدرة عالية على جذب الشحنات الكهربائية التي تحملها الصواعق؛ مما يتسبب تعرض مستخدميها لإصابات قد تصل إلى حد الوفاة في أحيان كثيرة.

وكثرت حوادث الوفاة جراء الصواعق الرعدية في اليمن، حيث توفي خلال اليومين الماضيين 11 شخصا، بينهم امرأتان وطفلة، جراء صواعق رعدية، في عدد من المحافظات اليمنية.

وخلال الأسابيع الماضية، توفي وأصيب أكثر من 60 شخصا بينهم نساء وأطفال، وفق إحصائيات غير رسمية، جراء صواعق رعدية بمختلف المحافظات، في ظل موجة ماطرة تشهدها البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى