ماذا قال عيدروس الزبيدي للعميد طارق صالح بعد الهجوم الإرهابي الكبير على قوات اللواء الثالث في أبين؟

أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفيًا بنائب رئيس المجلس عيدروس الزُّبيدي؛ لتعزيته في ضحايا الجريمة الإرهابية التي استهدفت ثكنة عسكرية بأبين.

وبحسب وكالة 2 ديسمبر، الناطقة باسم “المقاومة الوطنية” التي يقودها العميد طارق صالح، فقد أعرب الأخير “عن خالص التعازي والمواساة لأبطال القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وعائلات الشهداء الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة في هذه الجريمة الإرهابية الغادرة، متمنيًا للجرحى الشفاء العاجل”.

من جانبه، قال عيدروس الزبيدي، إن مثل العمليات الجبانة لن تزيد القوات المسلحة “إلا عزيمة على مواصلة جهودها في مكافحة هذه الآفة الخطيرة حتى استئصالها من شأفتها”.

عيدروس الزبيدي، عبّر عن خالص تقديره للعميد طارق صالح نائب رئيس الجمهورية، على الاتصال ومبادرته لتقديم التعازي في ضحايا التفجير الإرهابي الغادر.

وصباح اليوم، شن تنظيم القاعدة الإرهابي، بسيارة مفخخة، موقع لللواء الثالث دعم وإسناد في مديرية مودية بمحافظة أبين، وأسفر عن مقتل 12 من افراده وإصابة آخرين.

إقـرأ أيضـًا : الرئيس العليمي يصدر توجيهات عاجلة بعد الهجوم الإرهابي على أبطال القوات المسلحة في أبين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى