”المُعلّم والقائد”.. صحفي سعودي كبير : العليمي هو أمل اليمن وسط التحديات الكبرى!

أشاد مساعد رئيس تحرير صحيفة “عكاظ” السعودية، الصحفي عبدالله آل هتيلة، بالدور القيادي والحكيم الذي يؤديه الدكتور رشاد العليمي، رئيس الجمهورية اليمنية، واصفًا إياه بأنه “أمل اليمن واليمنيين” وقائد المرحلة الراهنة.

وفي تغريدة نشرها على حسابه الرسمي عبر منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، عبّر آل هتيلة عن تقديره الكبير للرئيس العليمي، قائلاً: “‏#المُعلّم الدكتور رشاد العليمي رئيس الجمهورية اليمنية.. أمل ‎#اليمن واليمنيين وقائد ‎#المرحلة الحكيم.”

وتأتي هذه الإشادة في وقت حرج تمر به اليمن، حيث يلعب الرئيس العليمي دوراً محورياً في قيادة البلاد نحو الاستقرار والسلام، متحملاً مسؤولية كبيرة في ظل تحديات أمنية وسياسية واقتصادية جسيمة. كما تبرز تصريحاته وآراؤه كصوت عاقل وموجّه، يسعى إلى جمع الأطراف المختلفة حول طاولة الحوار والتفاهم.

وتعكس تغريدة آل هتيلة موقفاً داعماً ومسانداً للقيادة اليمنية في جهودها الرامية إلى تحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والتنمية، مؤكدًا على أن الرئيس العليمي يمثل رمزاً للأمل والاستقرار في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى