المحرمي يدين بشدة الهجوم الإرهابي على اللواء الثالث دعم وإسناد في أبين ويؤكد استمرار الحرب ضد الإرهاب

في تصريح عاجل له مساء اليوم، أدان عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبد الرحمن أبو زرعة بشدة الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف موقعاً عسكرياً تابعاً للواء الثالث دعم وإسناد صباح اليوم بمديرية مودية شرقي محافظة أبين، مما أسفر عن استشهاد عدد من الجنود الأبرار وإصابة آخرين.

وصرح المحرمي قائلاً: “إن هذه الجريمة الشنعاء تؤكد لنا مجدداً أن حربنا ضد الإرهاب ليست مجرد مواجهة عابرة، بل هي معركة مصيرية نتصدى فيها لأخطر التهديدات التي تستهدف وطننا وأمنه واستقراره”.

وأضاف المحرمي مؤكداً: “نؤكد التزامنا، بشجاعة وإصرار، على مواصلة هذه المعركة المقدسة ضد الإرهاب، مهما كانت التضحيات، حتى اجتثاثه وتطهير بلادنا من شروره”.

وحيا المحرمي بإجلال كبير أبطال قواتنا المسلحة والأمن على صمودهم وبسالتهم في مواجهة هذا الخطر الداهم، مؤكداً أن تضحياتهم لن تذهب سدى، فهم درع الوطن وسياجه الحامي.

وفي رسالة موجهة للمجتمع الإقليمي والدولي، دعا المحرمي إلى تحمل مسؤولياته في دعم قواتنا المسلحة، على كافة الأصعدة، لتحقيق النصر المطلق في معركتنا ضد الجماعات الإرهابية التي لا تهدد بلادنا فحسب، بل المنطقة والعالم بشكل عام.

واختتم المحرمي تصريحه بالتأكيد على أننا نترحم على أرواح شهدائنا الأبطال، وندعو الله أن يمنّ بالشفاء العاجل للجرحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى