”الرئاسي يبرئ المحرمي: من يقف وراء إغلاق شقة موظفي الرئاسة في عدن؟”

نفى مصدر مسؤول في مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي، صحة الادعاءات التي تتعلق بمسؤولية عضو المجلس أبو زرعة عبد الرحمن المحرمي في حادثة إغلاق شقة مستأجرة لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح المصدر في تصريحاته لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن مجموعة من المسلحين قامت بإغلاق الشقة المستأجرة لبعض الموظفين والمتعاقدين خارج قصر معاشيق، مشدداً على أن المجلس أو أي من أعضائه لا علاقة لهم بهذا التصرف الفردي وغير المسؤول.

وأكد أن هذا الحادث لا يمثل موقفاً رسمياً من المجلس.

وأضاف المصدر أن توجيهات صدرت بتشكيل لجنة أمنية للتحقيق في ملابسات الواقعة، على أن تقوم اللجنة برفع تقرير مفصل بالنتائج إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

تأتي هذه التصريحات في أعقاب ما نشرته بعض المصادر الصحفية حول مزاعم تفيد بأن “مسلحين تابعين لأبو زرعة عبد الرحمن المحرمي قاموا الأسبوع الماضي بمداهمة واقتحام مكتب مدير مكتب رئاسة الجمهورية يحيى الشعيبي” في عدن.

وقد أثارت هذه المزاعم ردود فعل متباينة في الأوساط السياسية والإعلامية، إلا أن المصدر المسؤول أكد أن المجلس لن يتهاون في التحقيق في هذه الادعاءات وكشف الحقيقة للرأي العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى