”في تعز: عصابة تختطف طفلاً وتنهال عليه بالضرب المبرح.. والعدالة غائبة!”

في حادثة مروعة تضاف إلى سلسلة الانتهاكات التي تشهدها محافظة تعز، تعرض الطفل فؤاد فيصل عبده سعيد الزريقي، البالغ من العمر 15 عاماً، لاعتداء جسدي عنيف على يد عصابة محلية يتزعمها المدعو فتحي حميشان، الذي يشغل منصبًا قياديًا بين عقال سوق الخضرة في مدينة التربة، بمحافظة تعز.

وفقًا لشهادات شهود العيان، وقع الحادث مساء يوم السبت الماضي، عندما كانت العصابة تتربص بالطفل فؤاد داخل محل (جلال المهوليه).

قام أفراد العصابة باقتياد الطفل بالقوة إلى قرية الشرف، حيث تعرض هناك لضرب مبرح وعنيف، مما تسبب له في إصابات خطيرة استدعت نقله على الفور إلى مستشفى خليفة لتلقي العلاج اللازم.

ورغم الإصابات البالغة التي تعرض لها الطفل الزريقي، تعرض لضغوط كبيرة من العصابة لتقديم رواية مغايرة لما حدث.

وأكد شهود في المستشفى أن العصابة أجبرته على الادعاء بأنه “تعرض للسقوط على الأرض” لتغطية الحادثة وإبعاد التهم عنهم.

من جانبه، سارع والد الطفل المجني عليه، فيصل عبده سعيد الزريقي، إلى التوجه إلى إدارة أمن الشمايتين لتقديم شكوى رسمية ضد العصابة المعتدية.

وأفاد بأن إدارة الأمن قد استجابت للشكوى عبر إصدار استدعاء للجناة، إلا أنه حتى اللحظة لم يتم القبض على أي منهم، مما يثير تساؤلات حول العدالة في هذه القضية ويزيد من مخاوف الأهالي في المنطقة من تكرار مثل هذه الحوادث.

وتأتي هذه الحادثة كجزء من تزايد حالات العنف والانفلات الأمني في محافظة تعز، والتي تطال العديد من الفئات الضعيفة، بما في ذلك الأطفال.

ويطالب المواطنون الجهات الأمنية بسرعة التحرك وإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، لضمان عدم إفلاتهم من العقاب ولحماية حقوق الضحايا الأبرياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى