بعد يومين من اقتحام فعالية رسمية.. الانتقالي يمنع إقامة فعالية شبابية في أحد فنادق عدن

منع المجلس الانتقالي الجنوبي، مجددا إقامة فعالية شبابية في العاصمة المؤقتة عدن، بعد يومين من حادثة مماثلة.

وقال مصدر محلي إن قوات الانتقالي المكلفة بحماية فندق “كورال” في عدن أغلقت القاعة المخصصة للفعالية ومنعت المشاركين والضيوف من دخول الفندق، صباح أمس الخميس، بحسب “المصدر أونلاين”.

وأوضح المصدر أن الفعالية كانت من تنظيم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشباب، وبدعم من المعهد الديمقراطي الأمريكي (NDI) والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وقد تم تنظيم فعاليات مشابهة في محافظات تعز، حضرموت، ومأرب.

ويوم الإثنين الماضي، اقتحمت قوات الانتقالي فعالية “منتدى الشباب الفاعلين ٣” المدعومة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي بمناسبة اليوم العالمي للشباب، ما أدى إلى إفشال الفعالية.

ويأتي منع هذه الفعاليات في سياق سلسلة من الإجراءات التي اتخذها المجلس الانتقالي خلال الفترة الماضية لمنع إقامة عشرات الفعاليات في عدن، حيث جدد المجلس الأربعاء رفضه لعقد أي نشاط سياسي تنظمه “أحزاب سياسية معادية”، حسب تعبيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى