الموت في المطار القديم: نيران حكومية تنهي مغامرة حوثية غربية تعز!

أفادت مصادر عسكرية ميدانية، اليوم الخميس، بمصرع اثنين من عناصر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وذلك خلال تصدي القوات الحكومية لمحاولة تسلل في محافظة تعز.

وذكرت المصادر أن القوات الحكومية تمكنت من إحباط محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي، التي تصنف ضمن قوائم الإرهاب العالمية، في جبهة منطقة المطار القديم الواقعة غربي تعز.

وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية كانت على أهبة الاستعداد لصد أي هجوم، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة أسفرت عن مصرع اثنين من عناصر المليشيا.

وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تمكنت من تأمين المنطقة بشكل كامل، فيما تواصل تعزيز مواقعها الدفاعية لصد أي محاولات تسلل أو هجوم من قبل المليشيا.

يأتي هذا الحادث في ظل تصاعد التوترات العسكرية في محافظة تعز، حيث تحاول مليشيا الحوثي بشكل مستمر التسلل والسيطرة على مواقع استراتيجية، في حين تؤكد القوات الحكومية جاهزيتها التامة لمواجهة أي تهديدات وحماية المناطق الخاضعة لسيطرتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى