”هجوم ناري من الوية العمالقة: الحوثي حول صنعاء إلى قاعدة للحرس الثوري”

شنَّ مدير المركز الإعلامي بألوية العمالقة الجنوبية، أصيل السقلدي، هجوماً لاذعاً على مليشيا الحوثي الانقلابية، متهماً إياها ببيع هويتها الوطنية واعتناق الفكر الخميني العدواني المعادي للعرب.

وجاءت تصريحات السقلدي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، حيث قال: “باع الحوثي هويته ووطنه وأهله واعتنق الهوية الخمينية ذات النزعة العدوانية الحاقدة على الوطن العربي.”

وأضاف السقلدي أن مليشيا الحوثي تسعى جاهدة لطمس الهوية اليمنية والعربية في صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها، متهماً إياها بأنها تحولت إلى منصات ومواقع استراتيجية تستخدمها قوات الحرس الثوري الإيراني لتنفيذ أجنداتها الإرهابية في المنطقة.

تصريحات السقلدي تأتي في سياق سلسلة من الانتقادات التي وجهها لسياسات الحوثيين، حيث يواصل توجيه الانتقادات اللاذعة لهذه الجماعة بسبب ممارساتها التي يعتبرها تهديداً لوحدة واستقرار اليمن والمنطقة العربية بأسرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى