بمذكرة تفاهم جديدة: الوزير البكري والبنك الأهلي يرسمان مستقبل الرياضة اليمنية!

أكد وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية، نايف البكري، توقيع مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني، الدكتور محمد حلبوب، لدعم وتطوير القطاع الرياضي والشبابي في البلاد.

جاء ذلك خلال تصريح أدلى به الوزير البكري الليلة، حيث أشار إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز الأنشطة الرياضية والشبابية، إضافة إلى تطوير مشاريع البنى التحتية، وتشجيع الاستثمار في هذين المجالين الحيويين.

وأشار البكري إلى أن توقيع المذكرة تم بحضور عدد من المسؤولين البارزين، من بينهم وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عزام خليفة، ووكيل قطاع المشاريع والاستثمار في الوزارة، محسن علي بيبك، ووكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع، المهندس غسان الزامكي.

وأوضح الوزير البكري أن الاتفاقية تشمل دعم الأنشطة الرياضية والشبابية بمختلف أشكالها، إلى جانب دعم نشاطات الأندية والاتحادات العامة، وتطوير مشاريع البنى التحتية التي تخدم القطاعين الرياضي والشبابي.

وأضاف أن مذكرة التفاهم تتضمن أيضًا دعم ورعاية المؤتمر الخاص بالاستثمار الرياضي، المقرر انعقاده في مدينة عدن خلال الأشهر القادمة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لتعزيز القطاع الرياضي والشبابي في اليمن، من خلال التعاون مع المؤسسات المالية والوطنية لتحقيق أهداف التنمية الرياضية والشبابية، ودفع عجلة الاستثمار في هذه المجالات التي تشكل حجر الزاوية لمستقبل الشباب في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى