نهاية بائسة لاشهر المطبلين للحوثي الذي انقلب على حزبه والرئيس الراحل ”صالح”!

تصدر أسم القيادي المؤتمري ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ “حسين حازب” في حكومة الحوثيين السابقة قائمة الوزراء الذين تم الإطاحة بهم من قبل زعيم جماعة الحوثي رغم انه يعد من اكثر وزراء المؤتمر “المطبلين ” للحوثيين والأكثر تصدرا للدفاع عنهم ومهاجمة خصوم الجماعة .
واعتبرت مصادر مطلعة بصنعاء في تصريحات لـ” المشهد اليمني” ان الحوثي اقصي ” حازب” رغم انه كان “ملكيا اكثر من الملك” ومن اكثر الشخصيات المؤتمرية الموالية لعبد الملك الحوثي وذلك لاعتبارات تتعلق بأن التوجه الجديد لجماعة الحوثي يستهدف حصر سلطة الأمر الواقع في الكوادر الموثوق ولائها والتي تنحدر من أصول هاشمية أو مقربة من زعيم الحوثيين .
وعبر الكثير من الناشطين عن سخريتهم من القيادي المؤتمري ” حازب” معتبرين انه ” نال جزاء سنمار ” وافرط في التطبيل لقيادة الحوثيين وانقلب على حزبه المؤتمر الشعبي العام ورئيسة الراحل الذي اكرمه وقدره حين لم يكن معروفا وكان مجرد شيخ قبلي مغمور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى