قيادي مؤتمري يُحذِّر: الحوثيون ينفذون مخططًا لطمس الهوية واستعباد اليمنيين

كشف القيادي في حزب المؤتمر، الدكتور عادل الشجاع، عن استمرار ميليشيا الحوثي الانقلابية في تنفيذ مشروعها الكهنوتي الذي يسعى إلى طمس الهوية الوطنية اليمنية واستبدالها بهوية سلالية تخدم مصالحها الخاصة.

وأشار الشجاع، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، إلى أن الحوثيين يُفصحون كل يوم عن طبيعة مشروعهم السلالي الكهنوتي، الذي يسعى إلى تصفية الهوية الوطنية من خلال استغلال أتباعهم الذين يعتبرونهم مجرد عبيد في مملكتهم الخاصة.

وقال الشجاع في تغريدته: “الحوثيون يفصحون عن مشروعهم السلالي الكهنوتي كل يوم ويسعون إلى تصفية الهوية الوطنية بأيدي أتباعهم ممن يعتبرونهم عبيداً في مملكتهم”.

وأضاف مؤكداً على قسوة هذا المشروع بقوله: “بل يعتبرونهم أقل من العبيد، لأن قانون العبيد يضمن لهم المأكل والمشرب والسكن، بينما العبيد في قانون الحوثي يعملون بدون مقابل، ويدفعون الخمس على مرتب غير موجود.”

تأتي تصريحات الشجاع في وقت تتزايد فيه الانتقادات الموجهة للميليشيا الحوثية من قبل مختلف الأطياف السياسية والاجتماعية في اليمن، التي ترى في ممارساتها تهديداً للهوية الوطنية والوحدة اليمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى