قياديان حوثيان يفرجان عن المئات من المساجين الذين تم حجزهم بشكل غير قانوني بصنعاء

المشهد اليمني

قياديان حوثيان يفرجان عن المئات من المساجين الذين تم حجزهم بشكل غير قانوني بصنعاء

المشهد اليمني -خاص:

أقدم القياديان الحوثيان – في جناح صعدة – عبد الباسط الهادي والذي ينتحل منصب محافظ محافظة صعدة ومدير امنة يحيى المؤيدي مدير شرطة محافظة صنعاء بإطلاق سراح المئات من المحتجزين في سجونهم الخاصة بهم .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان القيادي الحوثي عبد الباسط الهادي ومدير امنة يحيى المؤيدي قاما بإطلاق سراح المئات من المساجين والذين تم القبض عليهم بدون أي مسوغات قانونية وبدون معرفة وزير الداخلية عبد الكريم الحوثي او النائب العام الحوثي الديلمي .
وأضافت المصادر ان الهادي والمؤيدي قاما بالإفراج عن 69 محتجزا من بدرومات ومبنى محافظة صنعاء و60 آخرين تم إطلاق سراحهم من تبه توفيق صالح و55 آخرين تم إطلاق سراحهم من منزل وزير الدفاع السابق المقدشي .
وأكدت المصادر ان الهادي والمؤيدي استغلان منصبهما للإستثمار في احتجاز حرية المواطنين في محافظة صنعاء وابتزازهم مقابل مبالغ مالية او لاجبارهم التنازل عن أراضيهم او الإفراج عنهم قبل وصولهم إلى النيابة وخاصة المتورطين في جرائم جسيمة وخاصة جرائم القتل .
وبحسب المصادر نفسها فان عصابة المؤيدي والهادي استغلت ضعف شخصية وزير الداخلية الحوثي والنائب العام الحوثي من خلال السيطرة على التنفتيش الأمني ومن خلال القيادات من ال الهادي والذين يضللون القيادات الحوثية السابق ذكرها دون معرفة تجاوزات احفاد الإمام الهادي والذين يرون أنهم احق بالحكم من ال الحوثي ! .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى