خفر السواحل ينقذ اجنبيين من الغرق على سواحل حضرموت

في عملية بطولية تكللت بالنجاح، تمكنت قوات خفر السواحل في محافظة حضرموت، خلال الساعات الماضية، من إنقاذ شخصين يحملان الجنسية الإندونيسية من موت محقق، بعد تعرضهما للغرق في مياه سواحل مدينة بروم.

وأفادت مصادر أمنية مطلعة أن الحادثة وقعت يوم أمس الثلاثاء، حيث تلقت قوات خفر السواحل في القطاع الغربي بمديرية “بروم ميفع” بلاغاً عن وجود شخصين في حالة غرق قبالة سواحل مدينة بروم. وعلى الفور، تحركت وحدة الإنقاذ التابعة لخفر السواحل إلى موقع الحادث وتمكنت بفضل جهودها السريعة والمهنية من انتشال الشخصين من المياه وإنقاذ حياتهما.

وأضافت المصادر أنه تم نقل الشخصين على وجه السرعة إلى مستشفى إبن سيناء لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وأكدت المصادر الطبية في المستشفى أن حالتهما الصحية مستقرة حاليًا، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة لهما.

هذا وتعد هذه الحادثة مثالاً على الجهود الكبيرة التي تبذلها قوات خفر السواحل في حضرموت لحماية الأرواح والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء، ومواجهة التحديات البحرية بكل شجاعة وكفاءة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى