”عائلة الحوثي تستحوذ على الحكومة الحوثية: فساد مغطى بعباءة التغيير!”

في منشور له عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس”، وصف الصحفي أحمد عايض تشكيل ميليشيا الحوثي لحكومة جديدة قبل أيام بأنها “حكومة عائلية”.

وعلق عايض على هذه الخطوة بقوله: “حكومة التغيير السلالي. أكثر من 11 شهراً مضت منذ أن أعلن سيّد مران الحوثي عن نيته تشكيل حكومة جديدة وإحداث ‘تغييرات جذرية’ لمكافحة الفساد حسب زعمه”.

وتابع عايض بتأكيد أن ما تمخض عنه هذا الإعلان هو “حكومة عائلية” يسيطر عليها أفراد من سلالة الحوثي نفسه، حيث يشكلون نحو ثلثي الوزراء، مع “تطعيمها ببعض الزنابيل الذين يتقنون فن تقبيل الركب ويتلذذون بتلميع نعال أسيادهم، لا يردون طلباً ولا يواجهون أي تحدٍ سوى ‘حاضر يا سيدي’.”

وأشار الصحفي في منشوره إلى أن هذه الحكومة الجديدة ما هي إلا تجسيد لدولة إمامية، يتم توزيع لصوصها على مناصب الوزارات لتأمين استمرار الفساد في أروقة الحكومة.

ووصف الوزراء بأنهم يعتبرون مناصبهم غنيمة وحقًا إلهيًا، مما يمنحهم الحق في الاستحواذ على كل ما يصل إلى أيديهم أو ما يمتد إليه نفوذهم.

واختتم عايض منشوره بتأكيد أن المواطن لن يرى خيرًا في عهد هذه الحكومة ولن ينال أي حق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى