الحزام الأمني بلحج يشن حملة واسعة تطهير مناطق حدودية من عناصر حوثية

شنت قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج حملة أمنية واسعة النطاق، تستهدف ملاحقة وتصفية عدد من العناصر الإجرامية التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، والتي تتمركز في مناطق حدودية بالمديرية على مقربة من خطوط التماس مع العدو الحوثي.

وأكدت مصادر عملياتية في الحزام الأمني أن الحملة مستمرة على مدار الساعة، وتشمل عمليات ملاحقة وتعقب دقيقة لتلك العناصر التي تم تجنيدها وتغرير بها من قبل المليشيا الحوثية، والتي نفذت العديد من الأعمال العدائية ضد القوات المسلحة الجنوبية وسعت إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأوضحت المصادر أن الحملة التي يقودها العقيد محمد علي الحوشبي، قائد قطاع المسيمير، قد أسفرت عن القبض على عدد من العناصر الإجرامية، فيما لا تزال الجهود مستمرة لتطويق باقي المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

وحذرت قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج كافة المتورطين في دعم أو التعاون مع المليشيا الحوثية من العواقب الوخيمة، مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

ودعت القيادة كافة المواطنين إلى التعاون مع قوات الحزام الأمني وتقديم كافة المعلومات التي من شأنها الإسهام في نجاح الحملة والقضاء على بؤر الإرهاب، محذرة في الوقت نفسه من التستر على أي من تلك العناصر الإجرامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى