تصاعد التوتر في صنعاء: محاولة اغتيال رمزية لعبدالملك الحوثي وسط حشود السبعين!

في تطور لافت للأحداث في العاصمة صنعاء، قامت مليشيا الحوثي يوم الجمعة الماضية باعتقال أحد المواطنين في ميدان السبعين بعد أن تعرض للضرب المبرح بأعقاب البنادق.

يأتي هذا الاعتقال في أعقاب حادثة إطلاق نار مثيرة للجدل قام بها المواطن أثناء تواجد الحشود في الميدان.

وبحسب مصادر محلية، أقدم المواطن المعتقل، الذي ينتمي إلى قبيلة أرحب المعروفة، على إطلاق عدة رصاصات من سلاح آلي باتجاه الشاشة الكبيرة التي كانت تعرض خطابًا مباشرًا لعبدالملك الحوثي، زعيم المليشيا.

وقد أثار هذا التصرف حالة من الهلع والفوضى بين الحاضرين، ما دفع عناصر الأمن التابعة للمليشيا إلى التحرك بسرعة للسيطرة على الموقف.

وعلى الرغم من عدم إصابة أي شخص نتيجة إطلاق النار، إلا أن الحادثة أثارت غضب المليشيا، التي سارعت إلى اعتقال المواطن واحتجازه في مكان مجهول.

وقد تعرض المواطن للضرب المبرح من قبل عناصر الحوثي قبل أن يتم اقتياده من موقع الحادثة.

هذا الاعتقال يعكس التوترات المتزايدة في صنعاء، حيث تسيطر مليشيا الحوثي على المدينة منذ سنوات، وسط تدهور الأوضاع الأمنية والاقتصادية.

ويشير مراقبون إلى أن هذه الحادثة قد تكون دلالة على تصاعد الغضب الشعبي ضد المليشيا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنون في مناطق سيطرة الحوثيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى