صواعق رعدية تحصد أرواح 11 شخصًا خلال الساعات الماضية (أسماء)

توفي 11 شخصا، بينهم امرأتان وطفلة، جراء صواعق رعدية خلال الساعات الماضية، في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة الجوف، أودت صاعقة رعدية بحياة شاب يدعى “يحيى الجربي المراني” بعزلة المرانة بمديرية “المراشي”، الليلة الماضية.

وفي محافظة حجة، توفي شاب يدعى “أحمد علي عبدالله حسن الأسدي”، بصاعقة رعدية، في عزلة حجر، بمديرية المحابشة، كما توفي “فؤاد علي محمد مقدام” بمديرية المفتاح، ومنصور أحمد قاسم الطلحي بمديرية كشر، فيما توفيت زوجة مواطن يدعى محمد عبده علي بعزلة الوجبة بمديرية قفل شمر.

وفي محافظة صنعاء، توفي شخصان وأصيب ثالث بصواعق رعدية شهدتها مديرية نهم، وهما أيوب علي منصور، وظافر محسن مريط الحنيه.

وفي محافظة مأرب، توفي امرأة في مخيم الكولة بمديرية الوادي، ومواطن آخر بحادثة أخرى في المحافظة التي شهدت أمطارا رعدية ورياح شديدة أودت بحياة أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين بحسب الوحدة التنفيذية للنازحين.

وفي محافظة ذمار، توفيت امرأة وطفلة وأصيب طفل “حسين صالح سعيد”، بصاعقة رعدية ضربت منزلهم في قرية “عرقب الرشدة” بمديرية الحدأ.

وخلال الأسابيع الماضية، توفي وأصيب أكثر من 60 شخصا بينهم نساء وأطفال، وفق إحصائيات غير رسمية، جراء صواعق رعدية بمختلف المحافظات، في ظل موجة ماطرة تشهدها البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى