مواجهات شرسة بين الحوثيين وأبناء الحديدة عقب نهب أكثر من مليون متر مربع من أراضي المواطنين (فيديو)

أصيب، عدد من المواطنين المدنيين، برصاص مليشيا الحوثي، في مواجهات شرسة، يوم أمس الأحد، خلال مقاومة الأهالي، محاولات قيادات حوثية، السيطرة على أراضيهم بمديرية المراوعة جنوب محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي الحوثي المكنى “أبو طه المداني” استولى وجرف وسوّر أراض تبلغ مساحتها 250 معادًا (مليون ومائة ألف متر مربع)، في مديرية المراوعة، خلال الفترة الماضية.

ونشر الصحافي “بسيم جناني” على صفحته في منصة “إكس” مقاطع مصورّة لحملة حوثية تطلق الرصاص وتعتدي على السكان في قرية اليومين بمديرية المراوعة قرب المنطقة الصناعية بالحديدة.

وحسب الجناني، فقد أصيب عدد من المواطنين الذين قاوموا الحملة الحوثية، بالرصاص الحي، بينهم شخص يدعى “عبدالعزيز يونس أحمد”، بينما ما تزال الحملة الحوثية قائمة لاستكمال النهب والتسوير.

يشار إلى أن فريق خبراء العقوبات الدولي قد وثق في تقريره السنوي، العام الماضي، استيلاء مليشيا الحوثي على عقارات بمئات ملايين الدولارات في الحديدة لصالح القيادي في المليشيا عبدالمجيد الحوثي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى