الحوثيون يستقطعون أكثر من 10 ألف لبنة أخرى من حرم جامعة ذمار لإقامة ساحة للاحتفالات !

المشهد اليمني

المشهد اليمني – خاص :

استقطعت المليشيا الحوثية ألف لبنة ذماري أخرى من حرم جامعة ذمار لإقامة ساحة للاحتفالات في إطار السياسية الحوثية الرامية إلى محاربة العلم وإعادة تجهيل الشعب .
وقال البرلماني احمد سيف حاشد في منشور على حسابه في بمنصة ” إكس” رصده المشهد اليمني ان اكثر من عشرة ألف لبنة ذماري تم إقتطاعها من جامعة ذمار لصالح بناء ساحة للإحتفالات.
وتسأل حاشد : أيهما اهم العلم ام ساحة الإحتفال يا محافظ ذمار ؟ وقاك بارفاق البيان صور الأرضية والعمل الجاد لبناء ساحة للإحتفالات في مدينة ذمار على حساب أراضي جامعة ذمار .
واختتم حاشد بالقول ” ندين وبشدة الإعتداء على حرم جامعة ذمار وندين وبشدة اقتطاع أكثر من عشرة ألف لبنة تتبع جامعة ذمار حيث تعمل السلطة المحلية لذمار على بناء ساحة للإحتفالات ومن أجل هذا الغرض اقتطعت أكثر من عشرة ألف لبنة ذماري من أراضي جامعة ذمار لصالح إنشاء ساحة للإحتفالات في مدينة ذمار .
واختتم منشورة بالقول ” كل التضامن مع الحرم الجامعي لجامعة ذمار كل التضامن ضد الإعتداء على الحرم الجامعي لجامعة ذمار مرفقا اسماء عددا من الموقعين على بيان الادانة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى