قبيلة خولان تمهل الحوثيين 24 ساعة للقبض على متورطين بقتل طبيب من ابناء القبيلة

المشهد اليمني

المشهد اليمني – خاص :

أمهلت قبيلة خولان الطيال امهلت الحوثيين 24 ساعة للقبض على متورطين بقتل طبيب من أبناء القبيلة خلال وقفة قبلية نفذها عددا من أبناء القبيلة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان عددا من رجال قبيلة خولان الطيال نفذوا وقفة قبلية مسلحة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمطالبة بالقبض على المتورطين بقتل الطبيب طه جخزه التوعري والذي ينتمي لقرية توعر بخولان الطيال والذي قتل في مديرية سنحان وفقا لأبناء القبيلة .
وأضافت المصادر ان الوقفة القبلية طالبت من وزير الداخلية الحوثي بالقبض على المتورطين بقتل الدكتور طه جخزه التوعري ومحاسبة المتورطين بإطلاق سراح المتهمين بالقتل من أمن محافظة صنعاء .
وأكدت المصادر ان المسلحين القبليين اتهموا القيادات الحوثية بإطلاق سراح المتورطين في جريمة القتل من السجون في العاصمة صنعاء بهدف نشر الثارات القبلية .
واتهمت خولان المليشيا الحوثية بمحاولة خلق الثارات القبلية بعد إطلاقها سراح المتهمين التوعري بعد قيام قبيلة خولان بالاحتفال برفع العقوبات عن الرئيس الراحل صالح ونجله العميد أحمد من خلال إطلاق النار في الهواء والاحتفال تأييد له والذي اسموه “التنصير للعميد أحمد ” بهدف أضعاف القبل اليمنية لبقاء سيطرتها على جميع الدولة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى