الحوثيون يقتلون قيادي في صفوفهم بعد محاصرته بحملة عسكرية في محافظة إب

المشهد اليمني

الحوثيون يقتلون قيادي في صفوفهم بعد محاصرته بحملة عسكرية في محافظة إب

المشهد اليمني -خاص:

قتل القيادي الحوثي حمدي عبد العزيز جباري برصاص عناصر حوثية أخرى خلال تنفيذ حملة عسكري على مكان تواجده في مزرعته القات بوادي الرضمه بمحافظة إب .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم ان القيادي الحوثي أبو علي الكحلاني والمعين من المليشيا الحوثية مديرا للأمن في محافظة اب وجه بحملة عسكرية لحاصر القيادي المتحوث حمدي عبد العزيز جباري للقبض عليه بعد قيامه بقتل خمسة أشخاص وتحول جرائمه إلى قضية رأي عام .
وأضافت المصادر ان الحملة جائت لتهدئة الرأي العام لكن القيادي الحوثي الصريع جباري قام بإطلاق النار على الحملة العسكرية وأصاب اثنين جنود والذين قاموا بقتل جباري .
وأكدت المصادر ان المتهم قام بقتل كلا من : أحمد أحمد صالح المرادي وأخيه زيد احمد صالح المرادي ونجل ماهر حسين سعدان قبل عامين دون قيام المليشيا الحوثية بالقبض عليه ما دفعه للتمادي قبل يوم أمس الأول والقيام بقتل حسين أحمد أحمد المرادي في طريق كنيه امام زوجته وطفله .
هذا وقام الأهالي بالاحتجاج على الحوثيين بعد مقتل حسين أحمد راجح المرادي يوم 5 اغسطس 2024 امام زوجته وطفله الذي لم يكمل العام الاول من عمره في مديرية الرضمة محافظة إب وهم في طريقهم لإسعاف الطفل الى مركز المديرية والتي دفعت المليشيا لمحاولة القبض عليه لكنه قتل خلال الحملة بعد تحول جرائمه إلى قضية رأي عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى