ليلة سقوط العصابة.. كيف أحبطت قوات الحزام الأمني مخطط ترويج الحشيش في عدن؟

قامت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، اليوم السبت، بعملية أمنية واسعة أسفرت عن ضبط 5 أشخاص متهمين بترويج وتعاطي الحشيش المخدر في مديريتي البريقة وصيرة، في إطار الجهود المستمرة لمكافحة الجريمة المنظمة والحد من انتشار المواد المخدرة.

وأفاد مصدر أمني مسؤول أن العملية تمت عبر تنفيذ حملتين أمنيتين منفصلتين. في الحملة الأولى، أوقفت نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول في مديرية البريقة حافلة صغيرة كانت تقل أربعة أشخاص.

وبتفتيش الحافلة، عثرت القوات على قطعة من الحشيش بحوزة أحد الركاب.

وبعد التحقيقات الأولية، تبين أن اثنين من الموقوفين، وهما (ع.ع.ن) و(ن.ع.ن)، كانا يعملان على ترويج مادة الحشيش المخدر.

وتبعًا للمعلومات التي تم جمعها، قامت قوات القطاع الأول بمداهمة منزل المتهمين، حيث تم العثور على كمية من الحشيش وأدوات تستخدم في تقطيعه، بما في ذلك ميزان ومقصات، مما يعزز التهم الموجهة إليهم. وقد تم إحالة المتهمين إلى الشؤون القانونية لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي عملية أمنية منفصلة نفذتها نقطة أمنية تابعة للقطاع الثاني في مديرية خورمكسر، تم ضبط سيارة كانت تقل ثلاثة أشخاص، حيث وُجد بحوزتهم قطعة من الحشيش.

وأقر المتهمون الثلاثة خلال التحقيقات الأولية بأنهم كانوا يتعاطون الحشيش.

تأتي هذه العمليات في إطار الجهود المستمرة لقوات الحزام الأمني في التصدي لظاهرة انتشار المخدرات في العاصمة عدن، والتي تهدد سلامة وأمن المجتمع.

وتؤكد القوات الأمنية على مواصلة العمل لملاحقة وضبط كل من يثبت تورطه في الأنشطة غير القانونية المتعلقة بترويج أو تعاطي المخدرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى