”جدل غير مبرر”..صحفي يكشف أسباب الجدل حول دعم مؤسسة افران عدن الخيرية

نقل الصحفي اليمني باسم فضل الشعبي، في تصريحات له، أن الجدل الذي أثير مؤخراً حول تصريحات الرئيس الدكتور رشاد العليمي بشأن دعم مؤسسة أفران عدن الخيرية، كان غير مبرر وتحول إلى مادة للسخرية والنقد بشكل غير منطقي.

وأوضح الشعبي أن المعلومات التي حصل عليها تشير إلى أن الرئيس العليمي أصدر توجيهاً بدعم مؤسسة أفران عدن الخيرية لمرة واحدة فقط، وليس بشكل شهري كما تم الترويج له.

وأشار إلى أن هذه المؤسسة، التابعة للتيار السلفي، تحظى بتقدير كبير من المجتمع نظراً للخدمات الجليلة التي تقدمها للفقراء في عدن وغيرها من المحافظات.

وأعرب الشعبي عن استغرابه من تركيز وسائل الإعلام على انتقاد المبادرة بدلاً من القيام بدورها في الرقابة والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأكد أن أفران عدن تسهم في توفير وجبات غذائية لآلاف الأسر المحتاجة، وتجنبهم الوقوع في براثن الفقر والمذلة.

واختتم الصحفي الشعبي تصريحاته بالتأكيد على أن الدعم المقدم لمثل هذه المؤسسات الخيرية، سواء من المجلس الرئاسي أو غيره، يجب أن يُنظر إليه بإيجابية، نظراً لدوره في تخفيف معاناة الفئات الأشد فقراً في المجتمع اليمني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى