يقتل شقيقه بسبب قطعة أرض.. قتل الأقارب مستمر بمناطق الحوثيين وجريمة جديدة وسط اليمن

تتواصل جرائم قتل الأقارب بمناطق سيطرة المليشيات الحوثية التابعة لإيران، لأسباب مختلفة، آخرها ما أقدم عليه مواطن بقتل شقيقه في إحدى مناطق محافظة إب وسط اليمن.

وبحسب مصادر محلية، فقد أقدم مواطن على قتل شقيقه الأكبر في منطقة بيت العين بالمشراقة التابعة لعزلة بني عواض بمديرية العدين غرب محافظة إب.

وأضافت ، أن المواطن يدعى “محمد عبدالله مهدي”، وأقدم على قتل شقيقه الأكبر ويدعى “حمود عبدالله مهدي”، نتيجة خلافات على أراضي بينهما، ولاذ الجاني بالفرار.

تأتي هذه الجريمة عقب، نحو ثلاثة أسابيع من حادثة مماثلة وأشد فظاعة في المحافظة ذاتها، حيث أقدم عنصر في ملييات الحوثي على قتل ثلاثة من أشقائه، بعد عودته من ما يسمى بـ”الدورة الثقافية” لدى الحوثيين.

وبحسب ناشطون ومصادر محلية فإن القاتل ويدعى “بلال سعيد مكابس” اختلف مع أشقائه بعد عودته من الدورة الثقافية الحوثية، على قطعة أرضية في قرية الرباط، عزلة الهادس، بمديرية السياني، بمحافظة إب.

وعلى إثر الخلاف، قام الجاني الحوثي، بقتل أشقاءه الثلاثة بدم بارد، ثم الفرار إلى جهة مجهولة، والقتلى هم: فهد سعيد مكابس ، محسن سعيد مكابس، فضل سعيد مكابس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى