قبيلة سنحان تنصب خيامها في ميدان السبعين بصنعاء للمطالبة بإعدام قتله أثنين من مشائخها

المشهد اليمني

قبيلة سنحان تنصب خيامها في ميدان السبعين بصنعاء للمطالبة بإعدام قتله أثنين من مشائخها

المشهد اليمني -خاص:

نصبت قبيلة سنحان خيامها في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمطالبة بالقبض على المتورطين بقتل أثنين من مشائخها .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان المئات من رجال قبائل سنحان نصبوا مخيماتهم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمطالبة بالقبض على قتله أثنين من مشائخ القبيلة .
وأضافت المصادر أن قبيلة سنحان طالبت بمحاسبة المتورطين بإطلاق سراح قتله الشيخ أحمد علي غشام من إدارة الأمن بمحافظة صنعاء وسط انفلات أمني غير مسبوق بعد تحول رجال الأمن إلى عصابات في ضل مليشيا لا يمكن لها ان ترتقي إلى التحول إلى رجال دولة .
وأكدت المصادر ان قبيلة سنحان والتي مازالت في مخيماتها في ميدان السبعين طالبت أيضا بتنفيذ حكم القصاص من القاتل العامري والمتورط بقتل الشيخ حمود صالح دهمان وتم تأجيل تنفيذ الحكم أكثر من مرة وبدون أي وجه حق .
وبحسب المصادر نفسها فإن رجال قبيلة سنحان هددوا بالتصعيد في حال عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة بقطع الطرقات في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء .
الجدير ذكره ان هذه المسيرة المسلحة تعد الأولى لقبيلة سنحان بعد رفع العقوبات من مجلس الأمن الدولي على الرئيس الراحل علي عبد الله صالح ونجله العميد أحمد والذي يتوقع ان يكون له دورا سياسيا هاما في قادم الأيام وخاصة في إستغلال قبيلته سنحان والتي تطوق العاصمة صنعاء من جهتي الجنوب والشرق للعب دورا هاما في إستعادة النظام الجمهوري وتنفيذ وصايا الراحل صالح .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى