”تفاصيل جديدة في محاكمة الخلية الحوثية: تفجير مروع وكشف أدلة صادمة!”

عقدت المحكمة الجزائية في العاصمة عدن، اليوم، جلستها الخامسة في محاكمة الخلية الحوثية الإرهابية المتورطة في سلسلة من التفجيرات التي استهدفت أطقمًا عسكرية في طورالباحة بمحافظة لحج.

ترأس الجلسة القاضي يحيى الشعيبي، بحضور قائد اللواء الثامن احتياط العميد ياسر الصوملي، حيث شهدت الجلسة عرض مجموعة جديدة من الأدلة التي قدمتها النيابة العامة.

وتضمنت الأدلة الجديدة رسائل ومقاطع فيديو توثق نشاطات بعض المتهمين، بما في ذلك التفجير الأخير الذي استهدف طقم قائد اللواء الثامن احتياط، والذي أسفر عن استشهاد نجله وأربعة آخرين، بالإضافة إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح.

وبسبب غياب بعض المتهمين عن الجلسة، حيث لم يحضر بعضهم من السجن المركزي في بئر أحمد، وغياب أحد المتهمين في سجن اللواء الخامس لأسباب صحية، قررت المحكمة رفع الجلسة إلى تاريخ 21 يوليو للاستماع إلى باقي الأدلة واستكمال إجراءات المحاكمة.

حضر الجلسة أيضًا عضو النيابة القاضي الدقم، بالإضافة إلى محامي الدفاع عن المتهم أحمد محمد سعيد، ومحامي الدفاع عن المتهمين الهاربين الذين تم تعيينهم من قبل المحكمة. كما شهدت الجلسة حضور عدد من أقرباء المتهمين الذين تابعوا مجريات المحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى