”الأبطال الحقيقيون: كيف سطر أربعة من منتسبي المقاومة الوطنية ملحمة إنقاذ تحت الأمطار الغزيرة”

في حادثة بطولية تجسّد روح الإيثار والتضحية، ضحى أربعة من منتسبي قوات المقاومة الوطنية، التي يقودها عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، بأنفسهم من أجل إنقاذ حياة مواطنين كانوا عالقين في سيول الأمطار الغزيرة جنوب الحديدة.

وذكرت المقاومة الوطنية في بيان نعي لها أن الأبطال الأربعة الذين قدموا حياتهم ثمناً للإنقاذ هم: أحمد حسن أحمد عبدالسلام ومنذر محمد خالد من اللواء التاسع عمالقة، وعبده مسعودي من اللواء الأول زرانيق، ومحمد عثمان إبراهيم مشعفل من اللواء الثاني زرانيق.

وأشار البيان إلى أن هؤلاء الشهداء قدموا تضحياتهم العظيمة في مواجهة سيول الأمطار التي اجتاحت المنطقة، حيث تصدوا بشجاعة للمخاطر محاولين إنقاذ المواطنين والأطفال من الغرق. وأكد البيان أن تضحيات هؤلاء الأبطال توازي في قيمتها وتقديرها الشهادة في معركة مسلحة ضد العدو الحوثي.

كما عبرت قيادة المقاومة الوطنية في ختام البيان عن خالص تعازيها لأسر الشهداء، سائلةً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى