نائب مؤتمري يعلنها صريحة من داخل برلمان صنعاء الحوثيين فاسدون ويرفضون التغيير

المشهد اليمني

نائب مؤتمري يعلنها صريحة من داخل برلمان صنعاء الحوثيين فاسدون ويرفضون التغيير

المشهد اليمني – خاص :

اتهم نائب مؤتمري في برلمان صنعاء المنحل قيادة جماعة الحوثي بالفساد والوقوف ضد اي محاولات لاحداث تغيير في مناطق سيطرة الميلشيا.
وهاجم النائب في برلمان صنعاء الخاضع لسيطرة الحوثيين “عبده بشر” قيادة جماعة الحوثي موجها رسالة شديدة اللهجة الأخيرة عبر منشور له في منصة أكس -رصده المشهد اليمني-” قائلا “‏إلى سلطة الفاسدين والفاشلين والمزريين الولاء من شروطه التسليم، وأنتم حسب ما وصلنا تتمترسون وتمنعون أي محاولة للتغيير”.
وحذر “بشر” من انتفاضة شعبية مختومة على سلطة الحوثيين بسبب ازدياد المظالم وتفاقم أوضاع المواطنيين في مناطق سيطرة الميلشيا معتبرا أن ” “الظلم زاد عن حده والفقر والجوع والمرض يفتك بالمواطنين”.
كما طالب جماعة الحوثي بسرعة صرف مرتبات الموظفين المنقطعة موجها خطابه للاخيرة بالقول “”يجب صرف المرتبات من الموجود، أو استغلوا علاقتكم الحميمة مع المملكة واصرفوا المرتبات وارفعوا الظلم قبل فوات الأوان”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى