جماعة الحوثي تفاجأ وكالات ومكاتب السفر بإجراء تصعيدي طارىة و غير متوقع !

حذرت هيئة الطيران المدني والأرصاد بصنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين كافة الوكالات ومكاتب السفر العاملة في اليمن من التعرض لإجراءات عقابية تتمثل بإلغاء تراخيص مزاولة أنشطتها في حال لم تبادر بسرعة تقديم طلبات ترخيص أو تجديد التراخيص للعام 2024م واستيفاء جميع الشروط والمعايير المطلوبة لضمان استمرار تقديم خدماتها للمواطنين.

وطالبت الهيئة في تعميم لها -أطلع المشهد اليمني على نسخة منه – وكالات ومكاتب السفر تجديد التراخيص خلال أسبوعين من تاريخه، “ما لم ستضطر إلى إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بما فيها إغلاق الوكالات المخالفة، حفاظاً على حقوق جمهور المسافرين وبما يسهم في تنظيم سوق السفر وضمان تقديم خدمات موثوقة وآمنة لجميع المواطنين”.

كما حذرت هيئة الطيران المدني والأرصاد ” كافة شركات الطيران العاملة في اليمن وأنظمة الحجز الآلي ووكالات السفر المعتمدة، من التعامل مع أي وكالات سفر غير مرخصة للعام 2024، وتحمل المسؤولية القانونية وكافة المخالفات التي تترتب على تلك الوكالات” منوهة إلى ان على ” المواطنين الراغبين في قطع تذاكر السفر، التأكد من أن الوكالات ومكاتب السفر مرخصة من قبل الهيئة حفاظاً على حقوقهم.. مشيرة إلى أنها أصدرت قائمة محدثة بأسماء الوكالات والمكاتب المرخصة عبر المواقع الإلكترونية للهيئة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى