قيادي مؤتمري ينتقد بشدة: ”أفعال توكل كرمان لا تخدم إلا الحوثي”

جه القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، محمد المسوري، انتقادات حادة للناشطة السياسية توكل كرمان، داعيًا إياها إلى احترام نفسها والكف عن مهاجمة القوى الوطنية.

وقال المسوري في تصريحه: “بلغوا توكل كرمان أن تحترم نفسها”.

وأوضح أن جميع القوى الوطنية تتفق على ضرورة توحيد الصف الجمهوري لمواجهة الحوثي والمشروع الفارسي، إلا أن كرمان تستمر في مهاجمة هذه الجهود وتشقيق الصف، مما يؤدي إلى خدمة الحوثي بشكل غير مباشر.

وأضاف المسوري: “كل القوى الوطنية مع توحيد الصف الجمهوري لمواجهة الحوثي والمشروع الفارسي، وهي كل شوية تهاجم وتشق الصف، وأفعالها هذه لا تخدم إلا الحوثي”.

وأعرب عن استياءه من تصرفات كرمان، مشيرًا إلى أن أفعالها تتناقض مع المصلحة الوطنية وتضر بالجهود المبذولة لتحقيق الوحدة والتضامن بين القوى الجمهورية.

وأشار المسوري إلى أن من لا يتفق مع هذا النهج يمكنه الرحيل، قائلاً: “وأي واحد زعلان عليها فليرحل عنا.. نحن هدفنا ترك الخلافات والمناكفات وتوحيد الصف.. وهي جالسة حاقدة منتقمة”.

وأكد أن الهدف الأساسي هو تجاوز الخلافات والنزاعات من أجل تحقيق توحيد الصف الجمهوري والتصدي للتحديات التي تواجه البلاد.

يذكر أن تصريحات المسوري تأتي في وقت حساس تمر به البلاد، حيث تتزايد الدعوات إلى توحيد الصفوف لمواجهة التهديدات التي تمثلها الميليشيات الحوثية والمشاريع الخارجية التي تسعى لزعزعة استقرار اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى