قيادي حوثي يقتل مواطن في إب بعد عامين من قتله ثلاثة أشخاص بينهم والده وقيام المليشيا بإطلاق سراحه

المشهد اليمني

قيادي حوثي يقتل مواطن في إب بعد عامين من قتله ثلاثة أشخاص بينهم والده وقيام المليشيا بإطلاق سراحه

المشهد اليمني – خاص :

أقدم قيادي حوثي على ارتكاب جريمة قتل جديدة بحق مواطن في مديرية الرضمه في محافظة إب بعد عامين فقط من قتله لثلاثة أشخاص بينهم والد الضحية الأخير الذي قتل مساء أمس الاول .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم ان قيادي حوثي أقدم على ارتكاب جريمة جديدة في مديرية الرضمه بمحافظة إب بعد قيامه بقتل المواطن حسين أحمد صالح راجح المرادي .
وأضافت المصادر ان القيادي الحوثي جباري سبق له قبل أكثر من عامين على ارتكاب جريمة قتل بحق الحاج أحمد صالح راجح المرادي أبو المجني عليه وقتل عم المجني عليه وطفل كان بجوارهم من أسرة المرادي نفسها .
وأكدت المصادر ان الحوثيين اطلقوا سراح القاتل كونه قيادي في صفوفها لكن آخرون ارجعوا عملية الإفراج في إطار مساعي الحوثيين بنشر الثارات القبلية .
وقامت المليشيا الحوثية بعد سيطرتها على السلطة بإطلاق سراح اغلب المتورطين في جرائم القتل وقامت بتعطيل الأجهزة الأمنية والقضائية بهدف توسيع الثارات القبلية في إطار سياسية الأئمة القائمة على مبدأ فرق تسد لإضعاف القبائل اليمنية لبقاء السلالة في السلطة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى