الحوثيون يحولون جريمة ”الحرابة” بحق عصابة ”الخولاني” المتهمة بقتل ”الثلايا” إلى تصرفات فردية

المشهد اليمني

الحوثيون يحولون جريمة ”الحرابة” بحق عصابة ”الخولاني” المتهمة بقتل ”الثلايا” إلى تصرفات فردية

المشهد اليمني -خاص:

حولت قيادات حوثية عليا في شرطة محافظة صنعاء جريمة “الحرابة” بحق أفراد عصابة “الخولاني” المتهمة بقتل “الثلايا” إلى قضية فردية بعد حصرها في متهم واحد فقط .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان البحث الجنائي بشرطة محافظة صنعاء تلقى تعليمات من ما تسمى القيادة والسيطرة التي يرأسها علي حسين الحوثي نجل الأب الروحي للحوثيين بحصر جريمة القتل والنهب بحق الشاب الثلايا في شخص واحد فقط وهو شايف مجاهد صبر -35 عاما- بدلا من جريمة الحرابة والمتورطة بقتل السائق مروان عبده علي الثلايا -27 عاما- .
وأضافت المصادر أن الشرطة الحوثية قامت بحذف جميع الاعترافات التي أدلى بها المتهم صبر منها التواصل بعصابته والتي قامت بنقل سيارة المجني عليه الثلايا إلى منطقة خولان والتواصل مع عصابة صبر الخولاني ومحاولتها تمييع الجريمة برمي جثة المجني عليه في الطريق العام بمنطقه خبه بلاد الروس بمحافظة صنعاء .
وأكدت المصادر ان رئيس العصابة صبر قام برمي السائق الثلايا بأربع طلقات نارية وقتله ونهب سيارته نوع هايلوكس، ورمي جثته بالقرب من الخط العام، فيما لاذ المتهم بالفرار .
وكان قد طالب أبناء محافظة حجة بالقبض على جميع أفراد عصابة “الخولاني” المتورطة بجريمة ” الحرابة” والتي راح ضحيتها الشاب الثلايا , ونددوا في إجتماع قبلي عقد بمنزل الشيخ علي صالح شمسان بالجريمة البشعه التي تعرض لها المغدور به المظلوم الثلايا من قتل وسلب ونهب في الطريق العام بمنطقة بلاد الروس محافظة صنعاء اثناء عودته من السفر من الأراضي السعودية .
وطالب المجتمعون الجهات المعنية بسرعة استكمال التحقيقات والبت في القضية واصدار الحكم بحق الجناة كون الجريمة أصبحت قضية رأي عام وتعد في القانون “حرابة ” وتمس امن الوطن والمواطن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى