تعز تشهد حملة مكثفة لمكافحة الغش التجاري وحماية المستهلك

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز، في إطار حرصه على سلامة المواطنين وحماية حقوق المستهلك، حملة مكثفة أسفرت عن إتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وشملت المواد المتلفة كميات كبيرة من الأجبان المملحة والمثلث، بالإضافة إلى مواد غذائية ومشروبات متنوعة، وذلك بعد التأكد من فسادها وتاريخ انتهاء صلاحيتها نتيجة سوء التخزين.

وقد تمت عملية الإتلاف بحضور وإشراف مباشر من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، السيد عبدالرحمن عبدالرب القليعة، ومدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك بالمكتب، وبموافقة وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضي مطهر علي شمسان القدسي. وقد تم توثيق العملية بمحضر رسمي.

وفي هذا الصدد، حذر مكتب الصناعة والتجارة المواطنين من شراء المواد الغذائية من مصادر غير موثوقة، داعياً إياهم إلى ضرورة التأكد من صلاحية السلع قبل شرائها والاطلاع على تاريخ انتهاء الصلاحية والعلامات الدالة على فساد المنتج.

كما ناشد المكتب المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية والإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بالغش التجاري أو بيع المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وذلك من خلال التواصل مع مكتب الصناعة والتجارة أو الجهات الأمنية المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى