دخلوا غرفة النوم وظلوا 3 ساعات.. سيدة يمنية تكشف تفاصيل اقتحام منزلها واختطاف زوجها وإخفائه منذ شهرين

كشفت سيدة يمنية، تفاصيل اقتحام منزلها، واختطاف زوجها، وإخفائه قسريًا منذ شهرين، على أيدي مليشيا الحوثي الإرهابية في صنعاء.

وقالت “هدى الرعدي” في منشور على منصة إكس، بتارخ 31 يوليو 2024: “كتبت لكم اليوم بعد مُضي سته و خمسون يوما على احتجاز زوجي وحتى اللحظه لا نعرف كيف السبيل للوصول اليه و الاطمئنان عليه”.

وأضافت الرعدي: “في الساعه السابعه صباحا من يوم الخميس ٦ يونيو ٢٠٢٤م الموافق ٢٩ ذو القعده ١٤٤٥هـ قامت مجموعه من المسلحين والملثمين باقتحام المنزل بالقوة واقتياد زوجي سامي لطف الكلابي الى مكان مجهول”.

وأضافت: “وكذلك قاموا بتفتيش المنزل والدخول الى غرف النوم لتفتيشها في وجود النساء والاطفال واستمروا لمدة ٣ ساعات قاموا خلالها بقطع وصلات الانترنت…والعبث بمحتويات المنزل واخذوا ما اخذوا وتركوا ما تركوا”.

وتابعت: “وانني اتوجه لكل من له يد فيما حدث او من له علاقة من قريب او من بعيد باي جهة قد تعلم بمكان زوجي التدخل والسماح لنا التواصل معه ولو بزيارته للاطمئنان عليه”.

ولم تُعرف بعد أسباب الجريمة الحوثية، والتهمة التي لفقتها للكلابي، في وقت تشن المليشيات حملة اختطافات واسعة ضد العاملين في المنظمات الإنسانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى