الحوثيون يدفعون بحملة عسكرية للبيضاء بعد مطالبتهم بتوفير الأمن او المغادرة

المشهد اليمني

الحوثيون يدفعون بحملة عسكرية للبيضاء بعد مطالبتهم بتوفير الأمن او المغادرة

المشهد اليمني – خاص :

دفعت المليشيا الحوثية بحملة عسكرية إلى منطقة قيفه بمحافظة البيضاء بعد مطالبة رجال القبائل لهم بتوفير الأمن او المغادرة طرد بعد مقتل شيخ قبلي نتيجة لإثارة المليشيا للنزاعات العرقية .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الحملة العسكرية الحوثية مكونة من 35 عربة عسكرية “طقم مسلح ” إلى مديرية الشرية آل غنيم قيفة العلياء لضبط المعتدين الذين اعتدوا على الصلح القبلي بين قبيلتين متحاربتين تم ابرامه بإشراف قايد ما تسمى المنطقة العسكرية السابعة والذي حاولت المليشيا الحوثية فرضه بشكل مخالف للشرع والأعراف القبلية والنظام والقانون .
وأضافت المصادر ان الحملة العسكرية الحوثية رافقها اشتباكات دامية بمديرية الشرية بين ال منصور قيفة وال عمر خيران وسط إتهام لمدير أمن الشرية بدعم طرفي النزاع لنشر الثارات القبلية .
وبحسب المصادر نفسها فإن رجال القبائل ارجعوا المشاكل والثأرات بين القبايل بمديرية الشرية إلى مدير الأمن الحوثي أبو ناجي الأعوج والمتهم بالإفراج عن متورطين في جرائم قتل وعدم ضبط الجناة وضبط الامن رغم ورفع الأهالي للعديد من البلاغات للقيادة الأمنية الحوثية وسط مطالبات بتغيير القيادات الفاسدة بأخرى نزيهة وعادلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى