انقلاب مفاجئ! إعلامية كانت رمزاً للانتقالي تفضح ما حدث لها.. والتفاصيل صادمة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية موجة تعاطف واسعة مع الإعلامية عدنية البارزة خلود خيطة، وذلك بعد انتشار فيديو مؤثر لها وهي تبكي بحرقة.

وفي الفيديو، ظهرت خيطة وهي تتحدث بصوت مملوء بالحزن والألم، حيث عبرت عن شعورها بالخذلان والإحباط، قائلة: “باعوني للأسف، لم يعد هناك عهد الرجال للرجال ولا حتى عهد الحريم. أعرف أنهم يسخرون مني ويقولون إنني أستحق ذلك، لكن من أجل بلادي والشهداء، أنا مستعدة لتحمل كل شيء ولن أتخلى عن قضيتي”.

وأكدت خيطة على تمسكها بقضية الجنوب، معلنة عن دعمها لأي مكون سيقوم بإعادة الجنوب، سواء كان ذلك من خلال المجلس الانتقالي الجنوبي أو بغيره.

كما كشفت الإعلامية عدنية عن معاناتها من مرض منذ فترة، الأمر الذي زاد من حدة معاناتها وسط حالة الخذلان التي تشعر بها من المجلس الانتقالي.

ردود الأفعال:

أثار الفيديو حالة من الصدمة والحزن لدى المتابعين، الذين عبروا عن تعاطفهم الكبير مع الإعلامية خلود خيطة، مؤكدين على تضامنهم معها في محنتها.

ودعا العديد من النشطاء إلى الوقوف إلى جانب خلود خيطة، وتقديم الدعم لها في هذه الظروف الصعبة.

تحليل:

يعكس فيديو الإعلامية خلود خيطة حجم المعاناة التي يعيشها العديد من أبناء الجنوب، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

كما يسلط الفيديو الضوء على حالة الانقسام والاختلافات التي تشهدها القوى السياسية في الجنوب، والتي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى