شابة متسولة تقتحم منزل أسرة في عدن وتطلب السكن بالقوة

أفادت أسرة مقيمة في عدن عن حادثة غريبة شهدتها مؤخراً، حيث قامت شابة متسولة برفقة طفلتها الصغيرة باقتحام منزلهم.

وبحسب رواية الأسرة، فإن الشابة التي تبلغ من العمر 27 عاماً، وطفلتها التي لم يتجاوز عمرها السنتين، طلبت السكن معهم في المنزل.

وقالت أحد أفراد الأسرة: “فوجئنا بالشابة تدخل منزلنا دون إذن وتطلب الحصول على غرفة للسكن. أخبرناها بأننا نعيش في المنزل أنا ووالدتي فقط، وأنه لا يمكننا توفير غرفة لها، محاولين إقناعها بأن هناك شباباً آخرين سيأتون إلى المنزل وقد يسبب وجودها مشكلة. إلا أنها رفضت مغادرة المنزل وأصرت على أنها ستتمكن من إقناع الآخرين بالسماح لها بالبقاء.”

وأضافت الأسرة أن الوضع تصاعد إلى حالة من الشد والجذب، حيث حاولوا بكل الوسائل الممكنة إقناع الشابة بالرحيل، ولكن دون جدوى.

وأخيراً، بعد جهد طويل ومناقشات متوترة، تمكنت الأسرة من طرد الشابة وطفلتها من المنزل، مما سبب حالة من الهلع والاضطراب لدى أفراد الأسرة.

تعتبر هذه الحادثة من الحوادث النادرة في المنطقة، حيث عبرت الأسرة عن قلقها من تكرار مثل هذه المواقف، مشددة على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية منازلهم وسلامتهم الشخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى