تعليقًا على اغتيال ‘‘هنية’’ قيادي حوثي يشن هجومًا ناريًا على إيران ويكشف الهدف الحقيقي للصواريخ والطائرات المسيرة

قال السياسي الموالي للمليشيات الحوثية، وعضو اللجنة الثورية السابق، محمد المقالح، إن إيران دولة بدائية مخترقة تمتلك صواريخ وطائرات للتهريج.

جاء ذلك تعليقًا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في مقر إقامته في طهران، عقب مشاركته في تنصيب الرئيس الإيراني الجديد “مسعود بزشكيان”.

وقال المقالح، في منشور على منصة إكس، “قتلوا الايراني في بغداد وقتلوا الفلسطيني في طهران وقتلوا بقية القادة في سفارتكم بدمشق”.

وأضاف: “لستم من قتلهم ولكن تهاونكم من جهة وتعاليكم من جهة اخرى هو من قتل رئيسي ايضا في وادي سحيق ظهرتم فيه بالفوانيس والكشافات كدولة مخترقة وموغلة في البدائية تمتلك مسيرات وفرط صوتيات للتهريج والبرطعة”.

وخلال السنوات الأخيرة، تعرضت إيران لضربات أظهرت هشاشة بنيتها كدولة، حيث اغتيل عدد من ضباط الحرس الثوري، في ظل تلويح وتهديد بالرد، دون فعل حقيقي، كما قُتل رئيسها، في ظروف غامضة، وفشلت في العثور عليه قبل أن تستعين بتركيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى