”القبض على لص في منصورة عدن: ماذا كان داخل الحقيبة المسروقة؟”

تمكنت قوات الأمن في مدينة عدن، اليوم الثلاثاء، من القبض على لص بعد سرقته حقيبة من داخل باص نوع “فوكسي” أمام فرع شركة الكريمي للصرافة في المنصورة، بجانب سوق القات.

وذكرت المصادر الأمنية أن الحادثة وقعت يوم أمس، حيث قام اللص بسرقة حقيبة تحتوي على جهاز كمبيوتر محمول (لابتوب)، وثلاثة آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى بطاقات هوية ووثائق شخصية وأشياء قيمة أخرى.

وأضافت المصادر أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المشتبه به له سجل طويل في جرائم السرقة، حيث ارتكب العديد من هذه الجرائم في مدينة عدن خلال السنوات الماضية. وأكدت الجهات الأمنية أن اللص سيخضع لتحقيق شامل من قبل الجهات المختصة في أمن عدن، لكشف ملابسات هذه الجرائم وتقديمه للعدالة.

يذكر أن هذه الحادثة تأتي ضمن جهود أمن عدن لمكافحة الجريمة والحد من ظاهرة السرقات التي تزايدت في المدينة مؤخراً، وسط دعوات لتعزيز الإجراءات الأمنية وتوعية المواطنين بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى