نائب الرئيس الدكتور عبدالله العليمي من حضرموت: تحالف الحكومة الشرعية اليوم في أفضل حالاته

تحدث عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، خلال اجتماع ترأسه رئيس مجلس القيادة الرئاسي “رشاد العليمي مع قيادة السلطة المحلية في حضرموت، حول اهمية زيارات قيادة الدولة لمحافظة حضرموت التي تستحق كل الاهتمام باعتبارها قدمت نموذجاً للاستقرار والتعايش والانفتاح والحفاظ على مؤسسات الدولة.

واكد اهمية التركيز على اولويات تقديم الخدمات للمواطنين، وتعزيز مؤسسات الدولة ، وحث الحكومة والسلطة المحلية على العمل من اجل متابعة وتنفيذ مصفوفة القضايا الخدمية والعامة للمحافظة التي أعدتها الحكومة بما فيها من احتياجات خدمية واستثمارية وتسهيلات للقطاع الخاص لاستقطاب رؤوس الاموال، وتأمين عمل المنظمات الدولية ووكالات الاغاثة الانسانية.

وقال الدكتور عبدالله العليمي “ان تحالف الحكومة الشرعية هو اليوم في افضل حالاته ويقف على ارضية صلبة في مواجهة خصم واحد هو المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني”.

وشدد الدكتور عبدالله العليمي، على أهمية تجاوز المحافظة لأي خلافات داخلية وارساء مبدأ الشفافية، والنزاهة ومكافحة الفساد، واستيعاب الجميع، والابتعاد عن الإقصاء لأي مكونات سياسية في اطار الشرعية، وتعزيز مكانة ودور حضرموت التي يحكمها ويديرها اليوم ابناؤها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى