رجال قبائل الحيمة تتداعى للرد على الحوثيين بعد محاولة اغتيال أحد مشائخها وعضو مجلس النواب

المشهد اليمني

رجال قبائل الحيمة تتداعى للرد على الحوثيين بعد محاولة اغتيال أحد مشائخها وعضو مجلس النواب

المشهد اليمني – خاص :

تداعى رجال قبائل الحيمتين الداخلية والخارجية بمحافظة صنعاء لتدارس طريقة الرد على الحوثيين بعد محاولتهم اغتيال أحد مشائخ الحيمه وعضو مجلس النواب .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان رجال القبائل في الحيمتين تداعوا لتدارس طريقة الرد على الحوثيين بعد محاولتهم اغتيال الشيخ محمد محمد شرده شيخ مشايخ الحيمتين وعضو مجلس النواب من قبل القيادي الحوثي ابو حيدر زيدان والذي يشغل منصب مشرف منطقة سنع حده في العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر ان مشائخ الحيمه ادانوا محاولة إغتيال شرده بعد إطلاق النار عليه أثناء تواجده على متن سيارته في محاولة حوثية للتخلص منه كونه يرفض نهب اراضي قبائل الحيمه .
وأكدت المصادر أن جريمة محاولة الاغتيال جائت بعد قيام أبو حيدر زيدان بعدة عربات عسكرية إلى مديرية الحيمة وحاولت السطو على أراض واسعة مملوكة لمواطنين، قبل أن يتصدوا لها .
وأجبرت قبائل الحيمتين عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية على الفرار بعد اشتباكات عنيفة رفضا لنهب أراضي القبيلة وأعلنت لاحقا النفير العام لمواجهة مخططات المليشيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى