تطور مفاجئ!.. جماعة الحوثي تعلن رسميًا الاتفاق لفتح مطار صنعاء إلى 7 دول جديدة بينها السعودية وتركيا

أعلن منتحل صفة وزير النقل بحكومة مليشيات الحوثي الانقلابية غير المعترف بها، عن اتفاق بفتح الرحلات الجوية بين مطار صنعاء الدولي و 7 وجهات جديدة، بينها السعودية وتركيا.

وكشف الوزير الحوثي “عبدالوهاب الدرة” اليوم الأحد، عن ما وصفها بالترتيبات لفتح 7 وجهات جديدة لرحلات مطار صنعاء الدولي، إلى جانب الأردن.

وبعد الاتفاق مع الحكومة الشرعية على فتح الرحلات بين مطار صنعاء والقاهرة والهند، فإن الوزير الحوثي أعلن اليوم عن ترتيبات “كمرحلة أولى لفتح وجهات جديدة والبدء بمسقط وجدة وأديس أبابا وإسطنبول”.

وكانت ما تسمى بإدارة الخطوط الجوية اليمنية في صنعاء (تابعة للحوثيين)، أعلنت عن افتتاح رحلات مطار صنعاء الدولي إلى مصر والأردن، بواقع رحلة يومياً للأولى، ورحلتين أسبوعياً للثانية، وذلك تنفيذاً “للاتفاق الذي تم مؤخرًا.

تجدر الإشارة إلى أن مليشيات الحوثي أعلنت أنها ستبدا بتسيير رحلات من مطار صنعاء إلى القاهرة، مساء اليوم الأحد، لكن ذلك لم يتم، بسبب أن هذا الإعلان الحوثي جاء دون ترتيب وتنسيق مع السلطات المصرية، وفقا لمصادر ملاحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى