بني الحارث يتظاهرون بالعاصمة صنعاء لإجبار الحوثيين السماح لهم بتسويق محاصيلهم الزراعية

المشهد اليمني

بني الحارث يتظاهرون بالعاصمة صنعاء لإجبار الحوثيين السماح لهم بتسويق محاصيلهم الزراعية

المشهد اليمني – خاص :

إقامت قبيلة بني الحارث مظاهرة في العاصمة صنعاء للاحتجاج بعد منع المليشيا الحوثية للمزراعين في مديرية بني الحارث بصنعاء من تسويق محاصيلهم الزراعية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان رجال قبيلة بني الحارث تظاهروا في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتجاجا على منع الحوثيين للمزارعين في بني الحارث من تسويق محاصيلهم الزراعية ومصادرة سيارات كان تحمل محاصيل زراعية لتسويقها في العاصمة صنعاء بعد اتهامهم بالسقي من مياه المجاري العادمة .
وأضافت المصادر ان المتظاهرين انتشروا في أكثر من مجموعة الأولى أمام جامع الصالح في ميدان السبعين والثانية أمام مكتب النائب العام احتجاجا على منع مزراعي بني الحارث وتم استثناء مديرية أرحب والتي تمر مياه المجاري العادمة منها ويتم سقي العديد من المحاصيل الزراعية .
وأكدت المصادر ان المتظاهرين حملوا شعارات مكتوبة لاستجداء زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي ومهدي المشاط لإلغاء قرار أمانة العاصمة بمنع تسويق الخضروات المروية بمياه المجاري والاجراءات العقابية ضد من يقوم بذلك للحد من إنتشار الأمراض والأوبئة خاصة مرض الكوليرا والأمراض الناتجة عن المعادن الثقيلة الموجودة في مياه الصرف الصحي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى