بعد الأردن ومصر والهند.. مليشيا الحوثي تكشف عن تسيير رحلات لطيران اليمنية إلى 3 وجهات جديدة عبر مطار صنعاء

كشف قيادي حوثي، عن وجهات جديدة لطيران اليمنية، عبر مطار صنعاء، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب الإعلان عن تسيير رحلات إلى الهند ومصر.

وقال القيادي في المليشيات، علي ناصر قرشة، إن “الرحلات من صنعاء إلى القاهره والهند ستبدأ الليلة، إذا تم استكمال الإجراءات”.

وأضاف قرشة، عبر منصة إكس: أن “باقي الوجهات في الطريق جدة ومسقط وأسطنبول (….)”.. ملمحًا إلى وجهات أخرى سيتم تسيير رحلات جوية إليها.

وفي وقت سابق، نشرت وكالة سبأ الحوثية، بيانًا منسوبًا لشركة طيران اليمنية في بيان إنه تمجدولة تشغيل الرحلات من صنعاء إلى القاهرة والعودة بواقع رحلة يوميا.

وذكر البيان أن وجهة صنعاء الهند والعودة تمت جدولتها بواقع رحلتين في الأسبوع، داعياً الموطنين الراغبين في السفر إلى القاهرة والهند، للتوجه للحجز عبر مكاتب اليمنية ووكالات السفر بصنعاء اعتباراً من اليوم السبت، مشيراً إلى أن الرحلات عبر مطار صنعاء الدولي ستبدأ من مساء اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى