اضطراب بمطار صنعاء الدولي بشأن الرحلات والمليشيات تصدر توجيهات لوجهات جديدة غير متفق عليها!

قالت مصادر صحفية إن إدارة طيران اليمنية في (صنعاء) تشهد حالة تضارب وصدور توجيهات من قبل سلطة المليشيات الحوثية بخصوص جدولة رحلات الى مطارات مختلفة لم يتم اعتمادها رسميا حتى اللحظة من قبل الدول التي من المقرر أن تتجه اليها هذه الرحلات .

وأشارت المصادر إلى أن جميع ما تم نشره مسبقا من وجهات ورحلات غير معتمد رسمياً لا من الجانب الحكومي اليمني ولا من الدول التي ستصل اليها هذه الرحلات.

وكانت مصادر حوثية قالت في وقت سابق إنه من المقرر أن تبدأ الخطوط الجوية اليمنية، تسيير رحلات مباشرة، من مطار صنعاء الخاضع لسيطرة المليشيات الحوثية، إلى الهند ومصر، مساء اليوم الأحد.

وقالت شركة طيران اليمنية في بيان إنه تمجدولة تشغيل الرحلات من صنعاء إلى القاهرة والعودة بواقع رحلة يوميا، بحسب وكالة الأنباء “سبأ” بنسختها الحوثية.

وذكر البيان أن وجهة صنعاء الهند والعودة تمت جدولتها بواقع رحلتين في الأسبوع، داعياً الموطنين الراغبين في السفر إلى القاهرة والهند، للتوجه للحجز عبر مكاتب اليمنية ووكالات السفر بصنعاء اعتباراً من اليوم السبت، مشيراً إلى أن الرحلات عبر مطار صنعاء الدولي ستبدأ من مساء اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى