انفجار لغم حوثي جديد في حجة يسفر عن إصابات وضحايا

شهدت محافظة حجة، شمال غرب اليمن، حادثاً جديداً من جرائم المليشيات الحوثية الإرهابية، حيث انفجر لغم أرضي زرعته المليشيا، مساء السبت، ما أسفر عن إصابة طفل وامرأة بجروح مختلفة، ونفوق حمار كانا يستقلانه.

وأفادت مصادر محلية لوكالة سبأ، بأن اللغم انفجر في عزلة الجعدة بمديرية ميدي، شمال محافظة حجة، أثناء عودة الطفل فيصل جعيدي (10 أعوام) وقريبته العشرينية من المزرعة.

وأوضحت المصادر أن الإصابات التي لحقت بالطفل وقريبته كانت طفيفة، إلا أن الحمار الذي كانا يستقلانه لقي حتفه جراء الانفجار.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من وفاة شاب آخر بانفجار لغم حوثي في عزلة بني حسن بمديرية عبس، مما يؤكد استمرار المليشيات في تهديد حياة المدنيين الأبرياء عبر زرع الألغام في المناطق السكنية والمزارع والطرقات.

وتعتبر محافظة حجة من أكثر المحافظات اليمنية تلوثاً بالألغام والعبوات الناسفة، والتي زرعتها مليشيا الحوثي بشكل عشوائي، ما أدى إلى سقوط مئات الضحايا المدنيين، أغلبهم من النساء والأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى